Apr 21, 2009

"ماجدة" فتحت أوكازيون الهوي ..السهرة ب 20 جنيها فقط.. والمزاج علي حسابها!

ماجدة امرأة في بداية العقد الرابع من العمر مظهرها لا يختلف كثيرا عن غيرها من النساء في مدينة السادات.. ملابسها غاية في الاحتشام.. ملامحها تطفح بالطيبة والبساطة لكنها تمتلك موهبة قد لا تتوافر لدي الكثيرات فهي تستطيع اختراق أي مجتمع نسائي وفي وقت وجيز تطلع علي أدق اسرارهن سواء بارادتهن أو بدونها.
كانت تعلم جيدا ان سر المرأة هو السبيل للتأثير عليها واستمالتها إلي عالم الرذيلة الذي دخلته في وقت مبكر من حياتها لأسباب واهية لكنها اعتبرتها كافية للانحراف.
سحر العيون
في باديء الأمر اعتمدت علي سحر عيونها ومفاتن جسدها في ترويج تجارتها الرخيصة لكنها اكتشفت ان اسلوبها الفردي غير مجز ماديا فالتحقت باحدي شبكات الدعارة امضت فيها سنوات سقطت خلالها أكثر من مرة في قبضة رجال مباحث الآداب واكتشفت خلال تجربتها الجماعية انها اربح مقارنة بتجربتها الأولي.
كانت شقيقتها الصغري نوارة احدي الاسباب التي اعتبرتها كافية لانحرافها فقد عالتها منذ ولادتها وكانت لها الأم والشقيقة والابنة وقد حرصت ألا تنزلق قدم نوارة إلي طريق الحرام وعملت علي محاصرتها ليلا ونهارا لكن شيئا ما حدث دون ارادتها.. قصة حب ساخنة وقعت بين نوارة وسائق يعمل قوادا في ذات الشبكة التي تعمل بها.
بذلت ماجدة قصاري جهدها لتمزيق أواصر المحبة بين شقيقتها والقواد كانت تخشي أن تلقي نوارة نفس مصيرها علي يد حبيبها لكن في النهاية رضخت لرغبة الحبيبين وتم عقد قرانهما بعد ان تعهد لها القواد ان تظل زوجته بعيدة عن عالمهما. لم يمض عامان حتي وقع ما كانت تخشاه ماجدة علي شقيقتها التي انساقت وراء اهواء زوجها عديم النخوة وسرعان ما وقع بين الزوجين خلاف علي اثره انفصلا وعادت نوارة إلي شقيقتها وبين يديها طفل صغير عمره عامان.
تخفيضات
بعودة نوارة فكرت ماجدة ان تستقل في عملها تحالفت مع شقيقتها وانتشرتا بين نساء المدينة حتي نجحت في استقطاب الكثيرات منهن مستغلين حاجتهن للمال ودارت عجلة العمل وذاع صيت ماجدة وبناتها بائعات الهوي كان يقصدها الكثيرون من راغبي المتعة الحرام لكن سوء الأحوال الاقتصادية أدي إلي كساد تجارتها فاضطرت إلي تخفيض سعر الليلة من 100 جنيه إلي 50 حتي وصل إلي 20 جنيها في الليلة وتقدم المزاج لعملائها علي حسابها الشخصي وقبل ان تؤتي التخفيضات ثمارها داهم الشقة المقدم محمد العكل رئيس قسم مكافحة الآداب بالمنوفية علي رأس قوة وتم ضبط عضوات الشبكة واعترفت الشقيقتان بجريمتهما أمام العميد احمد ابوالفتوح مدير ادارة البحث الجنائي فأحالهما إلي النيابة العامة للتحقيق ويتم الزج بهما خلف القضبان بتهمة ممارسة الرذيلة مع الرجال دون تمييز وبأجر.
المصدر : جريدة المساء
http://3rabmasters.blogspot.com